ADS

RIDE 3 PC 2018 لعبة

لعبة RIDE 3 PC 2018
 نظرة عامة:
اشعر بالأدرينالين واستمتع بأحدث السباقات على الإطلاق مع لعبة RIDE 3! انغمس في بيئة ثلاثية الأبعاد حديثة حيث ستعيش جنباً إلى جنب مع دراجتك ، وتعديلها ميكانيكياً وجمالياً بفضل محرر Livery الجديد الذي سيسمح لك بتشغيل أحلامك بري. قبل البدء ، لا تنسى تخصيص متسابقك بالملابس المناسبة.



تتوفر أكثر من 230 طرازًا من الدراجات في اليوم الأول ، مع أكثر من 70 طرازًا جديدًا لم يسبق له مثيل في لعبة RIDE.
 30 علامة تجارية مختلفة ، تاريخية ومعاصرة ، 9 منها جديدة تماماً. 7 فئات مختلفة لتلبية كل الأذواق وأسلوب ركوب الخيل.


ملامح RIDE3:

سوف يكون RIDE 3 رحلة حول العالم بفضل مساراته الـ 30 المختلفة التي تم إنشاؤها من الصفر ويتم إنتاجها بأمانة عبر المسح التصويري ومسح الطائرات بدون طيار. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الطرق المذهلة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مسارات GP ومسارات Road و Supermoto ، والاستمتاع بمناظر الشوارع والمسارات الريفية والتنافس في سباقات الشوارع والتسارع.
اختيار الدراجة المفضلة لديك وجعلها فريدة من نوعها ، تماما مثل طريقتك. قم بإنشاء اللون الخاص بك من نقطة الصفر ، واختر لون الخلفية وكمية لا نهاية لها من الأشكال 2D والتصاميم والتأثيرات. العمل على مستويات مختلفة لخلق التراكيب اللانهائية والعثور على الجمالية التي تعمل من أجلك. ركوب الدراجة أمر رائع. ركوب الدراجة التي صنعتها بنفسك أمر رائع. رؤية الدراجين واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم يتسابقون في لطفك هو ببساطة الأفضل!
ستكون المهنة الجديدة تجربة لاعب واحد لم يسبق رؤيتها من قبل. ننسى التقدم الخطي القديم: سيسمح لك النظام الجديد القائم على وحدات التخزين بجمع وقراءة والمشاركة في السباقات والمسابقات من خلال أكثر من 50 مجلة. كل واحد سوف يجلب لك تجربة فريدة في اللعبة ، تتكون من المسابقات والحكايات حول عالم الدراجات النارية ، والتي ستحسن تجربتك في RIDE 3.
المواصفات الفنية لهذا الإصدار:
الإصدار الأولي
اللغة الإنجليزية
Uploader / Re packer Group: Codex


متطلبات النظام RIDE 3
قبل أن تبدأ في تحميل RIDE 3 تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام:

  • Operating System: Windows 7/8/8.1/10
  • CPU: Intel Core i5-2500, AMD FX-8100 or equivalent
  • RAM: 8GB
  • Setup Size: 22.4GB
  • Hard Disk Space: 6GB



للتحميل المباشر:اضغط هنا

Aucun commentaire