ADS

Devil May Cry 5 تحميل لعبة

نظرة عامة:

تعود الشيطان الذي تعرفه في هذا العلامة التجارية الجديدة في سلسلة Devil May Cry. الاستعداد للحصول على شيطاني اكيد مع هذا المزيج من توقيع عالية الاوكتين العمل منمق وشخصيات أخرى أصلية وعالمية سلسلة معروفة . عاد المخرج هيديكي إتسونو والفريق الأساسي لإيجاد تجربة عمل مجنونة ومتقدمة تقنياً ولا يمكن تفويتها تمامًا لهذا الجيل!


عاد تهديد القوة الشيطانية إلى تهديد العالم مرة أخرى في Devil May Cry 5. يبدأ الغزو عندما تتجذر بذور "شجرة شيطان" في مدينة Red Grave City. عندما يبدأ هذا التوغل الجهنمية في الاستيلاء على المدينة ، يصل صياد شيطان نيرو ، مع شريكه نيكو في منزله "Devil May Cry". يجد نيرو نفسه ، دون استخدام ذراعه اليمنى ، يستنبط نيكو ، وهو فنان أسلحة معروف بذاته ، لتصميم مجموعة متنوعة من أذرع Devil Breaker الميكانيكية الفريدة لمنحه صلاحيات إضافية في مواجهة شياطين شريرين مثل مصاصة الدماء التي تطير إمبوسا والعملاق العملاق العدو جالوت.


ملامح Devil May Cry 5:


فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Devil May Cry 5 التي ستتمكن من تجربتها بعد تثبيت اللعبة
حركة عالية الأوكتان - تتميز بثلاثة شخصيات قابلة للعب لكل منها بأسلوب جذاب وأنيق للعب في القتال أثناء تأديتها على المدينة مع الشياطين
الرسومات المبتكرة - تم تطويرها مع محرك الطاقة المتجددة الداخلي الخاص بشركة Capcom ، وتواصل السلسلة تحقيق مستويات جديدة من الدقة مع الرسومات التي تستخدم تصميمات شخصية واقعية وإضاءة مذهلة وتأثيرات بيئية.
إنزال الغزو الشيطاني - المعركة ضد زعماء الملحمة في الأدرينالين تغذي المعارك في جميع أنحاء مدينة ريد غراف سيتي التي تديرها جميعها على إيقاع موسيقى تصويرية قاتلة حقًا.

صياد شيطان - يتجه نيرو ، وهو أحد أبطال سلسلة المسلسلات الرئيسية وصياد شيطان شاب لديه دم سباردا ، إلى مدينة ريد جراف سيتي لمواجهة الهجوم الشيطاني للشياطين ، مع حرفي أسلحة وشريك جديد في الجريمة ، نيكو. كما انضم إلى Nero صياد شيطان أنيق ودانتي والشخصية الغامضة الجديدة ، V.


المواصفات الفنية لهذا الإصدار:

نسخة اللعبة: الإصدار الأولي

اللغة: الإنجليزية




متطلبات النظام من Devil May Cry 5:

قبل بدء تنزيل Devil May Cry 5 مجانًا ، تأكد من أن حاسوبك يلبي متطلبات النظام.
الحد الادنى:

Operating System: Windows 7/8/8.1/10
CPU: Intel® Core™ i5-4460, AMD FX™-6300, or better
RAM: 8GB
Setup Size: 40.2GB
Hard Disk Space: 50GB



لتحميل اللعبة برابط مباشر : اضغط هنا

Aucun commentaire