ADS

Fun Race 3D تحميل لعبة مهكرة

لعبة Fun Race 3D :

هي عبارة عن لعبة تجمع بين السرعة والباركور لناشر Good Good Games. قبل أن تبدأ سباق 3D سباق سباق. ومع ذلك ، فإن Fun Race 3D ممتع للغاية ولكنه يتميز بأسلوب جديد وأكثر إبداعًا. في Run 3D Race  يجب أن تكون رياضيًا محترفًا. لا! بدلا من ذلك ، كان النينجا مع المهارات البهلوانية ، وتسلق الجدران ، والأسلاك يتأرجح ، ... لعبور سباقات المتاهة. ومع ذلك ، فقد تم دفع التحدي وصعوبة هذه اللعبة إلى مستوى جديد. اسمحوا لي أن أعرف ما هي الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه 


على عكس ألعاب السباقات الأخرى ، في 3D Fun Race ، مجرد تشغيل سريع لا يكفي. في الواقع ، هناك عقبات لا حصر لها تعوقك. هذا يتطلب منك التحكم في سرعتك. إذا كنت تريد الوصول بسرعة إلى الوجهة واقعة في هذه الفخاخ ، فستظل دائمًا الخاسر. كن يقظًا وسريعًا في التغلب على تلك العقبات. ومع ذلك ، ليس من السهل التغلب عليها!

استمع إلى هذا ، ربما تعتقد أنه صعب ، أليس كذلك؟ ليس حقا يعد التعامل في 3D Fun Race بسيطًا للغاية عند الاستمرار في الركض والإفلات للتوقف. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب عليك فهم أفضل الأوقات للتغلب على العقبات. كن هادئًا وماهراً!

العديد من التحديات الرائعة:
يمكن القول أن سباق 3D في سباق هو ترقية من التحديات. حلبات السباق ليست مجرد متاهات ولكنها تحتوي الآن على عقبات لا حصر لها. ستكون هذه العقبات عقبات كبيرة جدًا بالنسبة لك حتى النهاية. يمكن أن يكون دوار دوار ، البندول يتمايل ، ثورات غريبة أو مطرقة عملاقة كبيرة جداً ... الأمر مختلف ، أليس كذلك؟ الى جانب ذلك ، سيكون هناك العديد من مضامير السباق الغريبة التي يمكنك التغلب عليها. لن تعرف ما هو التحدي التالي وسيضربك بأكثر الطرق غير المتوقعة. يمكنك أن تطغى على مسارات السباق الأكثر فريدة وغريبة على الأرض.

ومع ذلك ، كلما ازدادت صعوبة صعوبة التغلب عليها. في ذلك الوقت ، أصبح النصر حلوًا وهادفًا للغاية. هذا هو سحر لعبة بسيطة على ما يبدو.

العب مع الاصدقاء:
في Fun Race 3D ، تلعب مع لاعبين آخرين في سباق واحد. من هو النهاية الأخيرة سيتم استبعادها. أول لاعبين سيقاتلان مرة أخرى للفوز بالفائز النهائي. يمكن للفائز النهائي فقط الوصول إلى المستوى الجديد وفتح العديد من مسارات السباق الجديدة. سوف تكون قادرة على مواجهة خصومك. سوف تكون عالقة الخاسر على المسار. إذا كنت عالقًا ، فلا تستسلم. استمر في القتال وسيكون لديك المزيد من الخبرة للفوز



1 commentaire: