ADS

تحميل لعبة Thief Simulator

نظرة عامة:

تصبح اللص الحقيقي. سرقة في أحياء التجوال المجانية. راقب هدفك وجمع المعلومات التي ستساعدك في عملية السطو. خذ التحدي وسرق أفضل المنازل المضمونة. شراء بعض المعدات اللص التكنولوجيا العالية ومعرفة الحيل اللص جديدة. بيع البضائع المسروقة للمارة. افعل أي شيء يقوم به لص حقيقي!


لص جيد يلاحظ دائما هدفه. ماذا يوجد في الداخل؟ من يعيش هناك؟ ما هو جدول يومك المستهدف؟ اكتشف عندما يكون المنزل فارغًا وهل له جيران فضوليون. اختر من بين الكثير من الأساليب الممكنة لإعداد أفضل خطة. العديد من الأجهزة الحديثة المتوفرة في Thief Simulator قد تكون في متناول اليد مع جمع ذكي حول هدفك وجوارها.


ملامح Thief Simulator:

يمكن لص حقيقي من ذوي الخبرة اكتشاف الأماكن التي يوجد فيها احتمال أكبر لإيجاد بعض الأشياء الثمينة أثناء الطيران. استخدم المصباح في الليل لتسليط الضوء على جميع الأشياء الثمينة في الأفق والأماكن التي يمكنك توقع أن تكون عليها.
قم بإيقاف تشغيل متعقب GPS ، وفصل جميع الأجهزة عن الإنترنت ومسح الأرقام التسلسلية. تفكيك سيارة مسروقة وبيع قطع الغيار على شبكة الإنترنت. تحضير الهواتف والأجهزة اللوحية قبل البيع في متجر البيدق عن طريق إزالة أمنهم.
انظر حولك لأية عناصر مفيدة. وسوف يوفر لك بعض الوقت على lockpicking أو القرصنة. مفتاح بالقرب من نافذة أو شراء إيصالات في صناديق القمامة. كل هذه الأشياء يمكن أن تجعل حياة لص طموح أسهل بكثير وتقلل من وقتك السطو حتى بمقدار النصف. بالطبع كثير منهم مجرد سلة مهملات عديمة الفائدة ... أو ربما ليسوا كذلك؟
إضافة إدخال مستقل إلى مكتبتك.
حصلت على مواد عالية الدقة.
حصلت على صور رهيبة.

المواصفات الفنية لهذا الإصدار:
نسخة اللعبة: V1.07
اللغة الإنجليزية


متطلبات النظام من Thief Simulator:

قبل بدء تنزيل Thief Simulator مجانًا ، تأكد من أن حاسوبك يلبي متطلبات النظام.
الحد الادنى:
  • Operating System: Windows 7/10
  • CPU: Intel Core i5
  • RAM: 8GB
  • Setup Size: 1.5 GB
  • Hard Disk Space: 6GB
اضغط هنا
لتحميل اللعبة برابط مباشر :اضغط هنا

Aucun commentaire